كيف تربح من الانترنت بسهولة (كيف تربح من الانترنت للمبتدئين "18 طريقة" )

كيف تربح من النت (كيف تربح من الانترنت للمبتدئين ) 2021


كيف تربح من الانترنت بسهولة (كيف تربح من الانترنت للمبتدئين "18 طريقة" ) 

اغلب الشباب اليوم تجده يبحث على الانترنت على اجابة ل : كيف تربح من الانترنت بسهولة ,بعد الضجة التي تثار على قبل مواضيع الربح من الانترنت , لابد ان تعرف ان هناك فعلا فرصا للعمل على الانترنت ولن تربح منها الى بعد جهد ومثابرة واستمرار ,انا اقول لك هذا لكي لا يوهمك احد بمواضيع خيالية وكاذبة .
اما اغلب المواقع الاخرى التي تكون غريبة في الشرح او توهمك بتحقيق اموال سريعة فهي اغلبها كاذبة ونصابة, كلنا متفقون بان الانترنت عالم افتراضي يحتوي السيء و الجيد ,وفعلا مع البحث والتوجيه الجيد واستغلال وقتك في الافضل والايجابي ,ستجد نفسك تكتشف فرصا ,تفرغ فيها كل معارفك وطاقتك ,وتبني شخصيتك , مع الصبر والاستمرار تاكد انك ستصل لمبتغاك.
في هذا المقال ساوجهك ل كيف تربح من الانترنت بسهولة بايجاد فرص عديدة تستطيع اختيار الافضل منها وما يناسبك . 

ماهي افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة ؟

الربح من الانترنت ( الربح من موقع كليك بانك ) 

يعتبر كليك بانك click bank منصة او سوقا للمنتجات الرقمية مثل البرامج والفيديوهات التعليمية او الكتب الالكترونية ...ويمكنك الاشتراك في click bank من اجل تسويق منتجاته الرقمية وكسب مبلغ على كل عملية بيع للمنتج .

كيف تربح فلوس من النت (الربح من موقع ebay )

موقع ايباي  ebay يعتبر كسوق الكتروني ضخم ,يحتوي العديد من السلع والمنتجات ,تستطيع التسجيل فيه وعندما يتم مراجعة ملفك ثم قبولك, تستطيع شراء منتجات من مواقع اخرى ثم تعيد بيعها على موقع ايباي ,او حتى الاشتغال كمسوق بالعمولة ,بتسويق روابط الافلييت الخاص بالمنتج ,وبالتالي تحصيل عمولة محددة مقابل كل منتج يتم شراؤه .

كيف تربح من الانترنت بسهولة (الربح من موقع علي بابا  ali baba)

يعد موقع علي بابا alibaba ,اضخم المواقع الصينية واشهرها على الاطلاق , وهو سوق الكتروني ضخم , يوفر العديد من المنتجات التي لا يمكنك تخيلها , وتستطيع الربح من موقع على بابا بطريقة التسجيل في الموقع واستيراد المنتجات التي تريد ,ثم تسويقها عبر شبكات الاعلانات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي او عبر انشاء متجر الكتروني وبيعها فيه 

كيف تربح من الانترنت 2020 (الربح من موقع علي اكسبرس )

Aliexpress عبارة عن سوق صيني الكتروني كبير يحتوي العديد من المنتجات والسلع ,  يتم الربح من موقع علي اكسبرس عبر التسجيل في الموقع والعمل في برنامج الافلييت الخاص به ,بحيث تسوق المنتجات من رابط الافلييت ثم تاخذ عمولة , او يمكنك الربح عن طريق البيع على موقع علي اكسبرس بفتح متجر الكتروني على الموقع ,ثم تسويقه عبر الشبكات الاعلانية  .

كيف تربح من الانترنت بسهولة (الربح من موقع جوميا )

يعتبر موقع جوميا سوقا ومتجرا الكترونيا غني بالمنتجات والسلع , و موثوق به عند المغاربة والمصريين والجزائريين والتونسيين ,وهو فرصة جيدة للربح من النت عبر الافلييت ,عبر التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بجوميا , او الربح من جوميا عن طريق التسجيل كبائع وبيع منتجاتك على الموقع ,هذه المنتجات انت تملكها بالفعل , ويمكنك كذلك الربح من جوميا عبر التسجيل في برنامج j-force  , وهو برنامج يتيح لك التسجيل والحصول على لقب استشاري مبيعات على موقع جوميا ,بحيث تقوم بالبحث عن الاشخاص الذين يحتاجون منتجات على موقع جوميا ,لكن لا يملكون الخبرة للشراء عبر الموقع ,يمكنك شراء المنتج لهم ثم الحصول على عمولة مقابل كل عملية شراء .
 

كيف تربح فلوس عن طريق النت (الربح من موقع سوق كوم)

سوق كوم هي شركة اماراتية ,لكن قامت امازون بالاستحواذ عليها رسميا سنة 2017 ,وبالتالي سوق .كوم هي فرع من فروع الشركة الضخمة AMAZON ,وطريقة الربح من سوق كوم تكون عبر برنامج الافلييت ,ونذكر ان هذه الشركة لها فروع في عدة دول عربية .

كيف تربح من الانترنت بسهولة (الربح من انستقرام )

اصبح اغلب الناس الان يمتلكون حساب انستقرام ,و  instagram او انستجرام او انستغرام , هو شبكة اجتماعية مملوكة من طرف فيس بوك ,تستطيع من خلال انستقرام نشر الفيديو او الصور ,و الربح من انستقرام  يتم عبر عدة طرق ,واشهرها هو الاعلان لمنتجات او خدمات او شركات مقابل مبلغ مالي بعد الاتفاق مع صاحب الخدمة او المنتج , كما يمكنك الربح من نشر روابط الافلييت , كما يمكنك الترويج لمتجرك الالكتروني او موقعك عبر حسابك الانستغرام ,وايضا يمكن الترويج لحسابات الاخرين او خدماتهم ليحصلوا على متابعين وبالتالي ستحصل على مبالغ مقابل ذلك ,والعديد من افكار الربح من انستقرام .

كيف تربح من الانترنت بسهولة (الربح من موقع امازون Amazon  ) 

ماهي امازون AMAZON ؟
امازون هي واحدة من اكبرالشركات في العالم , فهي تمتلك اكثر من 70 شركة وخدمة  حول العالم , فهي امبراطورية ضخمة و عملاقة , يقول البعض انها ربما ستسيطر على العالم قريبا .

كيف يتم الربح من موقع امازون؟

الربح من امازون بطريقة التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة هي عبارة  عن خدمة  وساطة بين الشركة صاحبة المنتجات وبين الذي سيشتري ويتلقى المنتج ,انت من سيقوم بهذه الخدمة .مهمتك ان تنشر المنتجات  من خلال الرابط الخاص بالافلييت , وبعد الشراء ستتلقى عمولة ونسبة من الارباح ستحولها الشركة الى حسابك  وبالتالي  قد ربحت بدون راس مال او اي جهد .

الربح من امازون من خلال كتابة كتاب وبيعه
هذه طريقة سهلة جدا ان كنت تمتلك موهبة الكتابة,كل ما عليك هو كتابة كتاب ورفعه على الموقع ليتم بيعه, وتستلم ارباحك.

الربح من امازون من خلال تصميم تيشورتات وبيعها
ان كنت تتقن التصميم فهذه فرصتك توجه فورا الى الموقع وتسجل, كل ما عليك هو تصميم التيشورت وامازون تقوم بطباعته .

الربح من امازون من خلال فتح متجر
تقوم بالتسجيل كبائع , بعد ذلك تقوم بشراء منتجات وتغليفها  ثم ارسالها الى امازون , لكن هذا المجال يحتاج راس مال وتجربة في التسويق لتنطلق وتنجح فيه .

كيف تكسب من النت (الربح من موقع يوديمي udemy  )

هذا الموقع رائع فعلا , فهو عبارة عن موقع تعليمي عن بعد يحتوي على كل التخصصات,يمكنك التسجيل فيه  كمدرب   مادة من المواد التي تتقنها .اي شيء تحبه ويستهويك, تقدر على تحويله لدورة تدرسها هناك .يكفي ان تكون مدتها ثلاثون دقيقة او اكثر, ترفعها  على موقع يوديمي وتحدد لها سعرا, وبالتالي كل من يشتري الدورة , الموقع سيحول لك الارباح الى الحساب الذي تحدده .         

كيف تربح من النت (الربح من موقع خمسات )

يكون الربح على موقع خمسات بتقديم خدماتك التي تثقنها  للجمهور يبدا سعر الخدمة من 5 دولار ,
 ويسمح لك الموقع بسحب اموالك بمجرد ان تتخطى 10 دولار من بايبال .
اذا كنت تمتلك معرفة كافية لكتابة المقالات او تحترف تصميم المواقع , او تتقن الترجمة من لغة الى اخرى , او لديك خبرة جيدة بالسيو .وخدمات اخرى مختلفة ومتنوعة فهذه فرصتك فلا تتكاسل واغتنم الفرصة .

كيف تربح من النت بدون راس مال (الربح من موقع  فايفر fiverr )

موقع فايفر هو موقع خدماتي مشهور وعالمي ,يقدم خدمات مقابل 5 دولار ,تستطيع التسجيل فيه وتقديم اي خدمة تتقنها للاخرين مقابل 5 دولار ,هو موقع يقدم العديد من الخدمات التي لا يمكنك تخيلها وحتى لو بسيطة ,يمكنك الدخول للموقع وتصفح الخدمات التي يقدمها الاخرون لتاخذ فكرة عنها ,وانا متاكدة انك ستجد نفسك تتقن العديد من الاشياء التي يطلبها الاخرون وليس لديهم الخبرة او الوقت لعملها  .

الربح من تصميم التطبيقات 

اصبح العديد من الاشخاص الان يعتمدون على مشروع التطبيقات في الحصول على الاموال ,ولهذا يبحث العديد على مصممين ومبرمجين للتطبيقات من اجل تحويل مشاريعهم الى واجهة تطبيق لتسهيل التصفح ,ويمكنك تصميم تطبيقات للاخرين او حتى لنفسك ثم رفعها الى جوجل بلاي والربح من اعلانات ادموب .


كيف تربح من الانترنت (الربح من برنامج جوجل ادسنس )    

ماهو جوجل ادسنس  GOOGLE ADSENSE وكيف يتم الربح ؟
جوجل ادسنس هو برناج اعلاني  من شركة جوجل ,يتم الربح  منه حينما يتسجل اصحاب المواقع او المدونات في برنامج ادسنس ,هذا الاخير الذي يسمح حينها بوضع اعلانات على المواقع او المدونات  .

وبالتالي كلما زادت مشاهده تلك الاعلانات او الضغط عليها كلما زادت ارباحك .
ولمن يود الربح من جوجل ادسنس  ,لا بد ان يتعلم انشاء حساب ادسنس   ,وايضا طريقة تفعيل جوجل  ادسنس بدون البين كود .


كيف تربح من الانترنت بسهولة (الربح من منصة بلوجر )

 blogger هي منصة لانشاء مدونات بلوجر, من اجل نشر المحتوى عليها ,هل انت تحترف التدوين والكتابة؟  في اي مجال من المجالات انت موهوب ؟  انت تجد نفسك مبدعا حقا في شيء ما ؟ او تقرا دائما حول مجال ما ويجذبك ؟
اذا هذه فرصتك انشيء مدونة واكتب مقالات ,اجلب زيارات لمدونتك, من خلال مختلف مواقع التواصل الاجتماعي , او من خلال ترافيك مجاني عبر محرك البحث جوجل ,ثم انضم الى برنامج جوجل ادسنس.
ويمكنك الربح من مدونة بلوجر كذلك من خلال تسويق المنتجات والحصول على عمولة ,او بيع مساحات اعلانية ,او مراجعة منتجات , او بيع خدمات , وعرض استشارات , وبيع دورات وكورسات ,والعديد ...
 
واليك المقالات التالية التي ستساعدك في مجال انشاء محتوى على مدونة بلوجر 



كيف تربح عن طريق الانترنت ( الربح من موقع الفيس بوك )

موقع الفيس بوك  facebook هو موقع تواصل اجتماعي ضخم , تستطيعمن خلاله الربح منه بالطرق الاتية :     
 الربح من صفحتك على الفيسبوك      

 اذا كنت تمتلك متابعين كثر على صفحتك فهذه فرصة لتبيع اعلانات لجهة ما بمقابل مادي, او تسوق لمنتجاتهم مقابل ,مقابل عمولة ,او تبيع منتجا ما .
ولقد فعلت شركة الفيس بوك الان برنامج الربح من صفحة الفيسبوك من خلال الفيديوهات ,حيث يمكنك الربح من البرنامج اذا كنت تمتلك صفحة على الفيس بوك عليها عدد معين من المتابعين ,وتتلقى فيديوهاتك و البث المباشر مشاهدات كثيرة على صفحتك ,والربح يتم باضافة اعلانات على فيديوهاتك على صفحتك ,حيث يشبه هذا الامر الى حد ما الربح من فيديوهات اليوتيوب . 

 الربح من  facebook marketplace
فيسبوك ماركت بلاس عبارة عن سوق تستطيع ان تتاجر فيه بسلعك ومنتجاتك , فهي تعرض منتجاتك  بنظام التوزيع الجغرافي . 

كيف تربح من الانترنت للمبتدئين (الربح من موقع اليوتيوب ) 

موقع youtube خاص بنشر الفيديوهات بشتى انواع محتواها , هل تملك موهبة ما ,او تتقن تخصصا معينا ؟ لديك قدرات للتاثير على الاخرين ؟  تثير انتباه من حولك ؟ تقدر على شرح ماده ما ؟ تتقن فن التصوير او التصميم ...الخ ؟

اذا انت تستطيع انشاء قناة وتقديم ذلك الشي الذي يثير انتباه الاخرين , احسن تصوير الفيديو والمونتاج  قم برفع الفيديو الى قناتك الان. لا تنسى قراءة الاحكام والشروط وقوانين اليوتيوب لانها تتغير من حين لاخر
 يجب ان تعلم  جيدا ان يوتيوب لا يسمح لك بتحقيق الدخل , الا حينما يصل عدد مشتركين في قناتك الى 1000 مشترك وعدد ساعات المشاهدة  4000 ساعة .

Listverse  الربح من موقع

هذا الموقع خاص بكل من يجيد اللغة الانجليزية ,فالموقع يعطي 100 دولار مقابل مقالة واحدة يكتبها الشخص باللغة الانجليزية, و تكون حسب الاشياء التي يبحث عنها الناس ,تتناسب مع محركات البحث وتجلب زيارات ,وبالتالي تحتاج الى اتقان كتابة المقالات ,لكي تتلقى مئة دولار على كل مقالة وهنيئا لك .

Filefactory   الربح من موقع

هذا الموقع هو شركة  من شركات رفع الملفات الربحية , كل ما عليك هو التسجيل بالموقع  والبدء في رفع ملفاتك , وكل الف داون لوود  لملفك, ستربح ما بين 1 دولار الى  40 دولار ,والحد الادنى للدفع هو 20 دولار .
هذه الشركة تملك نظام افلييت,  يمنحك مقابل كل من يشترك من خلالك  20 في المئة من ارباحه بشكل مستمر .

 
باتمامك هذا الموضوع تكون قد تعلمت مجموعة من الطرق والمعلومات التي ستساعدك بالتاكيد في البحث عن فرص للعمل على الانترنت , وكيف تربح من الانترنت بسهولة . 

اتمنى ان تكون قد استفدت و لو قليلا ,اذا كان لديك راي او سؤال او استفسار لا تتردد بكتابته بالتعليقات 
دمتم سالمين و الى موضوع اخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-