افضل مشروع ناجح للنساء(اقوى 15 فكرة ناجحة مربحة وغير مكلفة ) 2021

 

افضل مشروع ناجح للنساء


افضل مشروع ناجح للنساء(اقوى 15 فكرة ناجحة مربحة وغير مكلفة ) 2021

هل تبحثين عن افضل مشروع ناجح للنساء,لديك الرغبة في تغيير حياتك للافضل ,تحلمين بتحقيق اهدافك وطموحاتك , ولم تجد الفكرة المناسبة حتى الان , ولا حتى الشخص المناسب ليدلكي على الطريق الصحيح ويشجعك على اتخاذ قرار البدا بمشروع لتحقيق ذاتك .

انا هنا عزيزتي لادلك على الافكار المناسبة فيما يخص البحث عن مشروع مناسب للنساء ,حتى تستطيعين تحسين  اوضاعك المعيشية ,او حتى زيادة مدخولك الشهري . فشدي همتك وركزي في السطور القادمة,  لتتعرفي على 15 فكرة  لافضل مشروع ناجح للنساء . 


اليك  15 فكرة ل افضل مشروع ناجح للنساء  

يوجد العديد من افكار المشاريع التي يمكنك الاختيار بينها وقد تختلف حسب ضرورة توفير راس مال وبعضها لا تحتاجه,او حتى توفر محل او عدمه ,وهي كالتالي :

1. مشروع اقامة نادي نسائي خاص باللياقة البدنية

قد ندرج نادي رياضي نسوي تحت قائمة افضل مشروع نسائي ناجح ,فالعديد من النساء يمارسن الرياضة ويبحثن على متنفس ونادي مجهز ومتخصص باللياقة البدنية ,خصوصا اللواتي يعانين من السمنة او اللواتي يردن التخلص من البطن .لذا ستكون فكرة انشائك لنادي رياضي نسوي جد رائعة ,وكل ما ستحتاجينه مكان للنادي وتجهيزات و مدربة ,واذا كنت تتقنين التمارين الرياضية وتحترفينها فهذه فرصتك التي لا تعوض لكي تتفنني في مشروعك الخاص . لاننسى ان هذا المشروع يحتاج الى راس مال لتجهيزه.

2. مشروع استئجار فساتين المناسبات والحفلات 

يحتاج العديد من النساء والفتيات الى استئجار الفساتين في مختلف المناسبات والاعراس,ويمكنك استغلال ذلك توفير راس مال صغير لشراء بعض الفساتين كبداية ,ويمكنك اتخاذ غرفة في منزلك محلا كبداية ,تشجعي وابدئي ,ثم يمكن تسويق مشروعك عبر السوشال ميديا ,بالرغم من ان هذا المشروع قد يبدو بسيطا في بدايته لكن حقا بعد توسيعه سيصبح  افضل مشروع مربح للنساء قادر على توفير مدخول مادي .

قد يهمك ايضا :  العمل عبر الانترنت من المنزل للسيدات (افضل 10 طرق  )

3. مشروع التجارة الالكترونية والتسويق

تستطيعين عمل مشروع في مجال التسويق والتجارة الالكترونية ,خصوصا اذا كنت تمتلكين صفحة على السوشال ميديا وبطاقة فيزا وحاسوب وشبكة انترنت ,يمكنك تسويق منتجات عبر صفحتك او حتى ترويجها عبر فيسبوك ادس مثلا ,فالعمل في التجارة الالكترونية اصبح الان هو موجة العصر, ويعد افضل مشروع ناجح للنساء .

اقرا ايضا : تعلم التجارة الالكترونية من الصفر 

4. مشروع صالون تجميل وحمام مغربي

قد تستغربين اذا قلت لك ان الحمام المغربي اصبح مرغوبا جدا من من العرب وغير العرب, خصوصا اذا قمت بتوفير حصة مساج ,بجانب التجميل والاعتناء بالبشرة والاظافر والشعر,وللبدا لابد من توفير مكان ويمكنك الاستعانة في البداية بمكان فارغ في بيتك, ثم تحتاجين استثمار راس مال صغير لشراء التجهيزات و الادوات اللازمة , العديد من الاشخاص قاموا ب فتح مشاريع صغيرة في مجال التجميل ,لكن لا ينجح ذلك الا مع من يحب هذا المجال ويحترفه .

5. مشروع تصدير الخبز من منزلك 

في الحقيقة اعرف بعض النساء اللاتي يخبزن الخبز من منازلهن ويقمن بتوزيعه على الدكاكين لبيعه ,فالخبز هو المادة الغذائية التي لا احد يستطيع العيش بدونها ,لذا يمكنك التفكير في مثل هذا المشروع ,كل ما ستحتاجينه فرن صغير وقنينة غاز و دقيق ثم الشروع في مشروع منزلي ناجح للنساء لربح المال واعانة نفسك .

6. مشروع تصنيع حلويات في منزلك

في الحقيقة يوجد العديد من النساء يقمن بمثل هذه المشاريع,لكن لا يتفنن ولا ينجح فيه الا من تتقن فن الحلويات ,ولديها الرغبة في تقديم الاجمل والافضل حتى تستطيع منافسة المحلات الاخرى,تستطيعين البدء في فتح مشاريع صغيرة  انطلاقا من منزلك وبادوات بسيطة ,مع محاولة تسويق مشروعك عبر وسائل التواصل الاجتماعي .  

7. مشروع الرسم على الفخار والزجاج

هل تتقنين فن الرسم حتى لو كان مستواك متوسط في الرسم وتصميم اشكال هندسية ورسومات تجذب النظهر,هذه فرصتك في انشاء ورشة انطلاقا من غرفة خالية في منزلك,احضري الادوات اللازمة واشتري اواني فخرية و زجاجية وقومي بتزيينها,هذا فعلا مشروع صغير وناجح وغير مكلف للبنات ,وبعدها يمكنك تسويق منتجاتك عبر الانترنت ,او حتى توزيعها على اصحاب محلات بيع الاواني والديكورات من اجل بيعها ,وهنيئا لكي الارباح.

8. مشروع تسويق مستحضرات تجميلية

نحن نعلم جيدا ان النساء لا يستطعن الاستغناء عن منتجات التجميل سواء للشعر او للبشرة ,ولهذا يمكنك البحث عن شركة تملك هذه المنتجات ,ثم القيام بتسويقها مقابل عمولة معينة امام كل منتوج تقومين ببيعه. كما انك تستطيعين استيراد تلك المنتوجات  بشرط ان تكون اصلية وقيمة ,وانت تقومين بتسويقها عبر الانترنت وعبر محل خاص بك , وهذا افضل مشروع ناجح للنساء خصوصا اذا قمت بتسويقه عبر محيطك القريب ثم الابعد فالابعد,ويمكنك الاستعانة باعلانات السوشال ميديا .

9. مشروع تقديم دروس دعم 

هل لديك غرفة فارغة في بيتك,اذا يمكنك تحويلها الى مكان للتعليم التلاميذ ,ومساعدتهم في دروس الدعم وتقوية المهارات المعرفية واللغوية, هذا سيكون افضل مشروع ناجح للنساء ,بالنسبة لك اذا كانت لديك الرغبة في تعليم الاخرين والمهارات اللازمة لذلك فهذه فرصتك.

10. مشروع صناعة مواد التنظيف

يصنع الصابون من مواد بسيطة ,وكل سكان الكرة الارضية تستعمله ,وبامكانك التفنن في صناعة الصابون من حيث الاشكال والروائح والالون  , تستطيعين البدء بمشروعك انطلاقا من منزلك ,ثم البدء في تسويقه عبر الانترنت ,وتوزيعه على محلات بيع المنتجات التجميلية والبقالة , وفعلا سيكون هذا افضل مشروع ناجح للنساء بالنسبة لكي, خصوصا حينما تحترفينه وتحبينه .

11. مشروع تصدير الاكل المنزلي

هل تتقنين الطبخ التقليدي او العصري واكلات محببة لدى الاخرين,يمكنك تجربة ذلك على اقربائك,اساليهم عن اكلاتك التي يحبونها ,اعرضي الاكلات التي تتقنينها على الانترنت ,بجانب خدمة التوصيل ,وضعي معلوماتك مثل رقم الهاتف والعنوان,وبالتالي كل بيت يريد اكلة معينة سيقوم بالاتصال بك من اجل تجهيزها, قد يكون هذا افضل مشروع ناجح للنساء ,بالنسبة لكي خصوصا اذا قمت بتوفير خدمة التوصيل ,بشرط ان يدفع الزبون قيمة توصيل الاكلة ,اذا مارايك في هذا المشروع الصغير .

12. مشروع العمل الحر على الانترنت

يوجد العديد من اشكال العمل الحر على الانترنت,ومن بينها مشروع بناء مواقع,وتقديم خدمات مصغرة على مواقع الانترنت,بالنسبة لي هذا افضل مشروع مربح للنساء ,فتستطيعين العمل من منزلك وبجانب اطفالك,بكل راحة ,وممارسة عملك الذي تحبينه .

13. مشروع انشاء مدونة بلوجر  والربح من ادسنس

هل تحبين الكتابة والتعبير وتستمتعين بها ؟ ترغبين بانشاء محتوى عن مجال يستهويك ,اليك افضل مشروع ناجح للنساء ,وهو انشاء مدونة بلوجر احترافية ,تنشرين فيها مقالات عن مجال يعجبك ,و يمكنك اعتبارها كمشروع خاص بك ,يمكن بعدها الاشتراك في برنامج ادسنس لوضع الاعلانات عليها والربح منها .

14. مشروع محل الملابس

هنا كل ما ستحتاجين هو محل ,او يمكنك تسويق الملابس انطلاقا من منزلك ,ستشترين الملابس بالجملة ,ثم تعاودين تسويقها بالاثمنة المناسبة لك,هذا افضل مشروع ناجح للنساء اللواتي يحببن مجال تجارة الملابس ,سيلزمك كذلك راس مال بسيط لبدا اولى خطواتك ,والتحلي بالصبر وحسن التعامل مع الزبائن .

15. مشروع تصميم  تطبيق 

يعجبني جدا هذا المشروع ,فاذا كنت تملكين راس مال ابتداء من ال 200 دولار, تستطيعين البحث في مواقع الخدمات المصغرة مثل فايفر fiverr , عن مصمم تطبيقات ليصمم لكي تطبيقا ,لكن المهم هنا هو فكرة التطبيق ,هل تملكين فكرة ناجحة مبتكرة ,شيئا ما سيجعل المستخدمين يقومون بتثبيت تطبيقك على هواتفهم,ابحثي جيدا ,فهذا     افضل مشروع ناجح للنساء ,قد يغير حياتك الى الافضل ,اما اذا كنت تحسنين تصميم التطبيقات فيمكنك صنع تطبيق والربح منه ,واستغلال راس مالك للترويج لتطبيقك ,والربح من تطبيقك هنا يكون عبر اعلانات ادموب التي سيتم وضعها على التطبيق بعد تحميله الى منصة جوجل بلاي.


اتمنى ان تكوني استفدت من مجموعة الافكار عن مشاريع مناسبة للنساء , مشاريع سهلة ومجانية او براس مال وبعضها يحتاج محلا والاخرى لا تحتاجه ,تمنياتي لكي بالتيسير .

كانت معك اختكي fatiha mhaliqe من مدونة تعلم اربح مدونة محيليق , في امان الله .






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-