10 افضل تطبيق مونتاج للاندرويد و ايفون (برنامج مونتاج للاندرويد 2021 )

 

10 افضل تطبيق مونتاج للاندرويد و ايفون


10 افضل تطبيق مونتاج للاندرويد و ايفون

يبحث العديد من الشباب على افضل تطبيق مونتاج للاندرويد  , من اجل تعديل وانشاء فيديوهات عالية الدقة والمواصفات من حيث الكتابة عليها واضافة صور واصوات او فيديو اخر ,كل هذا حتى يتمكنوا من مشاركة فيديو تحترافي سواء على اليوتيوب او فيس بوك او تويتر او اي شبكة اجتماعية اخرى . 

لذا اليوم سنتعرف على 10 من افضل تطبيق مونتاج للاندرويد او ايفون , هذه القائمة تستطيع ان تختار منها تطبيق للمونتاج الذي يعجبك ثم تثبيته على هاتفك ,والانطلاق في صناعة فيديو احترافي .

ماهو افضل تطبيق مونتاج للاندرويد ؟

1. filmoraGo

هو برنامج مونتاج للاندرويد او حتى الايفون والايباد ,تستطيع من خلاله اضافة تاثيرات صوتية وبصرية ومقاطع الموسيقى الى الفيديوهات الخاصة بك ,او حتى الصاق فيديوهات اخرى به,او صناعة مقاطع فيديو من خلال الصور واضافة الموسيقى اليها .

يمكنك تحميل filmorago للاندرويد على جوجل بلاي, او على متجر ابل للايفون والايباد .


2. power director

العديد من المستخدمين يعتبر التطبيق power director من افضل مونتاج فيديو للاندرويد , واكثرها شعبية ,و مستخدموه عديدون حيث يصل عددهم الى اكثر من 100 مليون مستخدم ,

باستخدام برنامج power director تستطيع تحرير فيديو بدقة الى غايةk  4  , كما يحتوي على ادوات مهمة مثل chroma key من اجل تحرير الخلفية , كما تستطيع تحرير مقاطع فيديو بطيئة او سريعة , واضافة تاثيرات الى الفيديوهات او تعديل الالوان والتدوير والقص ,كما يحتوي على العديد من التاثيرات والفلتر والقوالب المجانية ومميزات اخرى .


3. Wevideo

يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيق مونتاج للاندرويد ,ولهواتف ايفون ,كما انه جد سهل في تحرير الفيديو والتعامل معه , وتاتي معه قوالب مجانية وجاهزة للاستعمال من اجل اضافة جمالية الى الفيديو الخاص بك , كما تستطيع تعديل الفيديو الخاص بك باستعمال تاثيرات وادوات التحرير .

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من على جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد ,او من على ابل ستور مجانا لاجهزة ايفون و ايباد .


4. Cute Cut

هذا التطبيق يحتوي على ميزة جميلة لعشاق الرسم على الصور , يحتوي على ادوات لتحرير الفيديو وكذا الرسم على الصور باكثر من 30 اداة تقريبا .

5. VideoShow

عبارة عن برنامج مونتاج الفيديو للاندرويد ,ويوجد منه ايضا للايفون , تستطيع من خلاله صناعة فيديو من الصور والفيديوهات بمزجها ,واضافة التاثيرات والفلاتر اليها , وكذا اضافة الملصقات ,الصور المتحركة والنصوص والصور .

يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من خلال جوجل بلاي ,او من خلال متجر ابل للايفون للايباد .

6. KineMaster

هذا افضل تطبيق مونتاج للاندرويد ,فمن خلاله تستطيع صناعة فيديو او حتى لصق فيديوهات عديدة واضافة الموسيقى اليها والصوت ومختلف التاثيرات ,كما ان هذا التطبيق يحتوي على العديد من ادوات التحرير الاخرى .

هذا التطبيق متواجد على منصة جوجل بلاي من اجل اجهزة اندرويد 

اقرا ايضا :  كيفية إنشاء تطبيقات اندرويد مجانا والربح منها بدون اتقان لغة البرمجة 2022

7. VivaVideo

هذا التطبيق من اقوى برنامج مونتاج فيديو للاندرويد ,وكذلك للايفون , فيبلغ مستخدموه على اجهزة الايفون اكثر من 150 مليون مستخدم , وعلى اجهزة اندرويد نحو 500 الف مستخدم ,لذا التطبيق مشهور ومعروف في مونتاج الفيديوهات على الهواتف الذكية .

برنامج vivavideo يقدم للمستخدم العديد من ادوات تحرير وتعديل الفيديو مثل قص اجزاء الفيديو او لصق فيديوهات اكثر, اضافة دبلجة او نصوص او ملصقات وفلاتر وتاثيرات متاحة عديدة ,وايضا انتقالات و ثيمات عديدة .

يمكنك الحصول على البرنامج من اجل اهزة اندرويد على منصة جوجل بلاي ,وعلى منصة ابل ستور لاجهزة ايفون 


8. VN video editor

يبلغ عدد مستخدمي تطبيق VN للمونتاج اكثر من 50 مليون مستخدم , وهو سهل الاستخدام ,ويملك ادوات مونتاج قوية تستطيع من خلالها انشاء فيديو احترافي  بسهولة , باضافة تاثيرات وموسيقى  وترجمة ونصوص, والعديد ن الفلاتر ,بالاضافة الى مميزات اخرى .

قد يعجبك :   10 افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف 2021

9. Magisto

افضل تطبيق مونتاج للاندرويد  ولاجهزة الايفون , جد سهل في الاستعمال ,تستطيع من خلاله صناعة فيديوهات مميزة باستخدام الادوات التي يوفرها مثل التاثيرات والفلاتر والموسيقى والاضافات , جد مرن في صناعة الفيديو من الصور او من فيديوهاتك .


10. Adobe Premiere Clip  

افضل تطبيق مونتاج للاندرويد , يمكنك من خلاله صناعة فيديو من صورك الخاصة وضافة مقطع موسيقي, ثم حفظ الفيديو او حتى الرجوع الى البرنامج من اجل التعديل على هذا الفيديو , يمنك كذلك تعديل مقطع الموسيقى ,واضافة تاثيرات وفلاتر وايضا قص وضبط الفيديو ,وكذا ميزة سحب وادراج الصور والفيديو من اجل ترتيبها والعديد من المميزات .

يتوفر هذا التطبيق لاجهزة ايفون وايباد ولاجهزة اندرويد .


لقد تم تقديم 10 من أفضل تطبيق للمونتاج على الأندرويد وكذا لاجهزة الايفون والايباد ,تستطيع اختيار التطبيق الذي يعجبك من بينها , وبدا حلمك في صناعة فيديوهات احترافية تحمل اللمسة الجمالية الخاصة بك و حتى تتمكن من نشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعية .

كانت معكم اختكم fatiha mhaliqe  من موقع ta3alam-irba7.com , في امان الله .


             
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-