افضل مواقع تصميم تيشرتات مجانية على الانترنت للربح منها 2021

 

افضل مواقع تصميم تيشرتات مجانية

 افضل مواقع تصميم تيشرتات مجانية على الانترنت للربح منها

يحلم العديد من الاشخاص بان يحترفوا مجال التصميم ,مارايك ب مواقع تصميم تيشرتات مجانية ,اتيتكم بها اليوم ,لاني اعرف جيدا اهمية هذا المجال لدي العديد من محبي التصميم ,يا للروعة لو كانت لديك موهبة التصميم او حتى شغف لهذا المجال ,ففي هذا الحال ستستفيذ جدا من قائمة المواقع التي ساذكرها لك اليوم من اجل تصميم تيشرتات او بيعها و تسويقها على بعض المواقع .فاستمتع بالقراءة معي  عزيزي القارئ . 

ماهي افضل مواقع تصميم تيشرتات مجانية ؟

1. Teespring

يمكنك التسجيل في هذا الموقع بشكل مجاني ,والبدء في تصميم تيشرتاتك الخاصة والابداع في ذلك كما تشاء,بعد الانتهاء سيحدد الموقع سعر التصميم وسعر التوصيل للمشتري ,لان الموقع كذلك يقدم خدمة التسويق للمنتج , وبالتالي انت في الاخير من سيحدد سعر منتجك ,كما يمكنك تسويق منتجاتك عبر منصات التواصل الاجتماعي لتستطيع بيع منتجك على موقع teespring,ولا ننسى ان نقول ان هذا الموقع يملك ترافيك كبير مما يزيد من حظك في بيع تصاميمك .

2. Fatpaint

هذا الموقع مناسب لك ,فهم من بين مواقع تصميم تيشرتات مجانية , يحتوي على ادوات تساعد في تصميم تيشرت بالاتقان الذي تتمنى,حيت يحتوي برنامج على عناصر مهمة مثل تنوع الالوان والفرش والاضاءة والخطوط ,بالاضافة الى رسمومات ثلاثية الابعاد .

هل تشعر بالشغف نحو مجال التصميم اقرا ايضا افضل 12 مواقع التصميم الجرافيكي

3. Sunfrog

هذا الموقع ستسر به جدا ويفضله الكثيرون لمزاياه التي تتمثل في تصميم تيشرتات وبيعها ,في ان واحد , حيث انه يساعدك في تسويق تصميمك الذي قمت بتصميمه على الموقع نفسه ,وكل هذا بعد موافقتك بالطبع لان جزءا من ارباحك من المنتج سيخصص لنظام التسويق بالعمولة .

4. Redbubble

يعد هذا الموقع من بين مواقع بيع تصاميم تيشرتات ,وليس فقط التششرتات بل يتم فيه تصميم الوسائد والاكواب والقمصان كذلك , ويحصل هذا الموقع على عدد كبير من الزوار شهريا مما يعني مبيعات اكثر لتصاميمك .

5. Gearbubble

هذا الموقع بعد التسجيل فيه يقدم لك ادوات عديدة لبدا تصميمك لما تشاء كوبا او او بنطالا او وسادة او تيشورت ...بعد الانتهاء سيتولى الموقع كل عمليات تسويق وبيع تصميمك وبالتالي تستلم انت ارباحك بدون لمس اي منتج .

6. Free tshirt maker

هذا واحد من بين مواقع تصميم تيشرتات , سيساعدك جدا لتصميم النموذج التي تحب .

7. Pngtree

هذا على هذا الموقع ستجد العديد من الفرص لتحميل تصاميم تيشرتات جاهزة ومجانا تستطيع التعديل عليها على برنامج الفوتوشوب ثم بيعها على مختلف المنصات والمواقع التي تتيح البيع والتسويق .

8. موقع Merch by Amazon 

هل سمعت من قبل عن تصميم التيشرتات في امازون ,نعم يا اخي هذا ممكن ,فهذه المنصة جد رائعة وتسمح لك بتصميم التيشورتات والملابس او المنتجات ,وموقع امازون العملاق هو من سيسهل عليك ويغنيك عن هموم التسويق ,أي يتكلف هو بتسويق منتجاتك ,وانت تاخذ ارباحك بسهولة .

اليك مقالة اخرى تتعلق ب كيف تربح من الانترنت بسهولة 

ماهي المواقع او البرامج التي ستساعدك في تعلم تصميم التيشورتات اون لاين ؟

يوجد عدة مواقع تستطيع البحث فيها عن اهم كورسات لتعلم التصميم ومن بينها موقع يوديمي , وايضا موقع ادراك او موقع corsera ...

ومن بين البرامج المهمة التي يتعلمون بواسطتها التصميم هي :الفوتوشوب و برنامج الستراتور .

لقد حصلت الان على مجموعة من مواقع تصميم تيشرتات مجانية ,ماذا تنتظر اذا ,ابدا الان رحلتك وبدايتك الاولى في مجال تصميم التيشرتات والملابس واحصل على ارباحك .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-