مميزات ويندوز 11 ( السعروكيفية تحميل windows 11 ) 2021

مميزات ويندوز 11 ( السعروكيفية تحميل windows 11 ) 2021

 2021  ( windows 11 السعر و كيفية تحميل )مميزات ويندوز 11 

اعلان ويندوز عن نظامها الجديد ومميزاته, مميزات ويندوز 11 جعل العديد من المستخدمين يرحبين بالخبر , فبعد ان كانت شركت ويندوز قد اخبرتنا بان نظام ويندوز 10 هو الاخير تفاجأنا بنظام 11 .

لكن ما سيجعل الكثيرين يقومون بالانتقال الى ويندوز 11 هو ما نقل عن شركة مايكروسوفت من مميزات عديدة تميز هذا النظام عن سابقاته ,هذه المميزات تتعلق بالامان وبتشغيل العديد من البرامج والتطبيقات واداء مهام اكثر في نفس الوقت الى جانب تشغيل الالعاب ,ولكي تتعرف وتتوسع معنا اكثر في هذه المميزات ,اكمل معي القراءة للاخير .

ماهي مميزات ويندوز 11 

1. تسهيل تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 11

لقد اتاحت مايكسروسوفت استخدام وتثبيت تطبيقات اندرويد على ويندوز 11,بكل سهولة عبر متجر امازون ,وهذا من المميزات الجميلة التي تميز ويندوز 11 .

2. تحسينات اكثر على الواجهة

بالفعل لقد قامت شركة مايكروسوفت بتصميم نوافذ بشكل جديد وشريط مهام في الوسط مع زر start, رائع واكثر تصميما , ان هذا النظام يتصف ايضا بجمال الصوت الجديد وكذلك الخط وبساطة وسلاسة وسهولة التنقل مما يسهل تنفيذ مهام اكثر وفتح تطبيقات اكثر .

3. MICROSOFT TEAMS في ويندوز 11

اذا كنت تريد الاتصال والتواصل مع اصدقائك وزملائك فان تطبيق مايكروسوفت تيمز مدمج في ويندوز 11,وهذا من بين مواصفات ويندوز 11 , وقد يكون الطرف التاني الذي ستتصل به على أي نظام اخر سواء ios او اندرويد او ماك او ويندوز لا مشكلة في ذلك,ولبدء دردشتك الصوتية او النصية او حتى دردشة فيديو, ماعليك سوى النظر الى شريط المهام الذي يحتوي زر تطبيق تيمز وسيبدا التطبيق في الاشتغال .

4. متجر مايكروسوفت ستور

في هذا النظام الرائع يتوفر متجر مايكروسوفت اكثر تصميما وتنظيما وتنسيقا بمحتوى متنوع يلبي جميع رغبات المستخدمين  , يقدم تطبيقات متنوعة ومحتوى رائد و جميل كالالعاب والمسلسلات وتطبيقات .

5. نوافذ ومخططات اكثر

اذا كنت تنوي فتح تطبيقات اكثر او اداء مهام اكثر في نفس الوقت فهذا من مميزات ويندوز 11, فتستطيع فتح العديد من التطبيقات مع ميزة snap layouts, اما ميزة desktops فتسمح فتسمح باعداد تخطيط للدراسة او اللعب او العمل على سطح المكتب ,ولفتح مجموعة من  تطبيقات في شاشة واحدة وبضغطة واحدة فهذا سهل مع ميزة snap groups

6. تحسين تجربة اللعب 

وللاعبين ميزة AUTOHDR حاضرة بقوة في هذا النظام من اجل تحسين الالوان في الالعاب ,اما ميزة DIRECTSTORAGE فهي تحسن من سرعة فتح الالعاب, بالاضافة الى المدة اللازمة لتحميل اللعبة . كما ان النظام يدعم Xbox وملحقاته المختلفة .

7. اداء افضل

ان هذا النظام يتميز باداء افضل واحسن من سابقه , وقد تاكد هذا من قبل الاشخاص الذين استخدموا النظام .

8. امان اكثر في ويندوز 11

اما شركة مايكروسوفت فقد اكدت ان هذا النظام يمتاز بتجربة استخدام اكثر امانا ,مما يعني توفير الامان للمعلومات الخاصة بالمستخدم .

9. التحديث الفريد على WINDOWS 11

ان هذا تحديث فريد لانه سيكون مرة واحدة في السنة ,وهذا قول الشركة مما يجعله نظاما مميزا عن سابقه ويندوز 10 .

وهذه مقالة كنت قد شرحت فيها كيفية الحصول على نسخة ويندوز 10 اصلية  .

10. تصميم Widgets  فريدة

اما عن ميزة widgets فهي مصممة من جديد بشكل رائع لتسهيل تصفح المعلومات بشكل اسرع ,كما انها مدعومة بالذكاء الاصطناعي , مما يسهل الاطلاع على المعلومات وتخطيط المهام .

البعض يبحث عن مميزات وعيوب ويندوز 11 ,انا بعد كل ما ذكر سابقا لم ارى عيوبا لهذا النظام  ,مع انه يمكن فيما بعد ان تكتشف بعض العيوب .


ما هي مواصفات تشغيل ويندوز 11 

هنا عدة مواصفات يجب ان يتميز بها جهازك لكي يقدر على تشغيل windows 11 تفضل لقراءتها من مصدرها الرسمي على موقع شركة مايكروسوفت .(مواصفات windows 11 ).

ماهو سعر ويندوز 11 - كيفية التحميل و الحصول على ويندوز 11

مايكروسوفت تخبرك بخبر جيد وهو ان الجهاز المثبت عليه ويندوز 10 بامكانك ترقيته مجانا الى ويندوز 11 .بكل سهولة واليك التفاصيل من هنا (الحصول على ويندوز 11) وكذلك عند شرائك لجهاز جديد من مختلف المصنعين ستجد النظام ويندوز 11 مثبت عليه ابتداء من اواخر سنة 2021 .

اما الاجهزة الاخرى سيتوجب عليها شراء النظام من شركة Microsoft  .

لقد وصلنا الان الى الخاتمة ,ارجو ان تكون المعلومات قد نالت اعجابكم وفي موضوع اخر , لا تبخل علينا برايك في التعليقات , مع تحياتي لكم .

اختكم فتيحة محيليق .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-