ماهو البيتكوين و كيفية ربحها وافضل مواقع تعدين البيتكوين 2021

ماهو البيتكوين وكيفية ربحها وافضل مواقع تعدين البيتكوين


ماهو البيتكوين و كيفية ربحها وافضل مواقع تعدين البيتكوين 2021

لقد زاد بحث مستعملي الانترنت في الايام الاخيرة عن طرق الربح من الانترنت ,ومن بينها العملات الرقمية خصوصا الاستثمار في البيتكوين ,فماهو البيتكوين وكيفية ربحها ؟

تعد البيتكوين من العملات الرقمية التي زاد سعرها مؤخرا ويتم الربح منها من خلال شرائها ,فكيف يتم الربح منه ؟ وماهي المواقع الخاصة بتعدين البيتكوين ,وماهو تعدين البيتكوين ؟ 

ماهو البيتكوين 

البيتكوين هو عبارة عن عملة رقمية تم اختراعه سنة 2009 من قبل شخص غير معروف اسمه ساتوشي ناكاموتو ,ويتم التعامل بهذه العملة بدون رقابة اي حكومة , فهذه العملة الرقمية لا تخضع لرقابة الحكومات سواء فيما يخص عمليات الدفع او تاخير التحويلات او رسوم المعاملات , عكس العملات الملموسة .

هل اجبنا على "ماهو البيتكوين وكيفية ربحها ؟ يبدو اجبنا على الشق الاول اما الشق التاني كيفية الربح من البيتكوين فالاجابة في الاسطر الموالية .

ماهو تعدين البيتكوين

ان معنى التعدين معقد بعض الشيئ لكن يمكن تقريب معناه بعملية التنقيب والحفر في الجبل عن الذهب او الفضة ,هل فهمت شيئا ؟ اما هنا فتعدين البيتكوين يتم من خلال اجهزة خاصة بالتعدين ذات مواصفات قوية بمعالجات قوية وسريعة ,اذا التعدين هو عملية يتم فيها توثيق المعاملات التي تجرى بواسطة بيتكوين والتحقق من صحتها من بواسطة المستخدمين الاخرين , وكل عملية تحقق وتوثيق لمعاملة صحيحة  يقوم بها العامل في التعدين يحصل فيها على مكافاة تكون جزءا من تلك العملة الرقمية  في المعاملة وهكذا يتم الربح من البيتكوين .

ماهو سعر البتكوين اليوم

في سنة 2010 كان سعر واحد بيتكوين يساوي 0.003 سنت ,وفي نوفمبر 2016 كان يساوي 704.53 دولار للبيتكوين الواحد , ثم ارتفع  في ديسمبر سنة 2017 الى قيمة 19.650 دولار ,وبعد ذلك بدا ينخفض ثم يرتفع ,اما في سنة 2021 فقد بلغ مداه فسعر البيتكوين اليوم يبلغ 62.016 دولار مما يؤكد ان هذه العملة ذاهبة في الارتفاع .

ماهو تعدين العملات الرقمية

عملية تعدين العملات الرقمية تتم عبر معادلات رياضية شاقة ومكلفة يقوم بها المعدنون وتشبه التنقيب عن الذهب بصعوبة ,و تحتاج عملية التعدين الى حواسيب خارقة وقوية المواصفات من الهاردوير .ويقوم المعدنون بالتحقق وتوثيق المعاملات التي تتم بالعملات الافتراضية  ,ويتم مكافاتهم بواسطة رموز مشفرة .

ماهو التعدين السحابي

هو عبارة عن شركة تملك اجهزة وحواسيب وبرامج التعدين في مستودعات خاصة ,انت تقوم بالتسجيل فيها عبر الانترنت مقابل خطة هاش تختارها , والشركة تقوم بعملية التعدين بدلا عنك ,دون ان تتعب نفسك باجهزة وبرامج التعدين الباهضة الثمن ,فهذه المنصات تتيح لك التعدين عبر السحابة الخاصة بها وعبر قوة الحوسبة التي تملكها ,وبالتالي الكثير من محبي العمل في المناجم الافتراضية سينضمون لان الامور المعقدة مثل تكاليف الطاقة وصيانة المعدات اصبحت الان قليلة مع التعدين السحابي .

ماهي افضل مواقع تعدين البيتكوين

هذه المواقع تقوم بالتعدين السحابي اي لا تحتاج للعمل في التعدين الى كمبيوتر خارق لتصبح معدنا , فقط يتم فيها التسجيل ثم تختار الخطة التي تريد وهي تسمة قوة الهاش ,والموقع يقوم بالتعدين بدلا عنك مقابل عمولة ,وانت تحصل على ارباحك . لكن نصيحة مني ابحث جيدا عن كل موقع و عن  سمعته و مصداقيته في السحب او الايداع قبل الاقدام على التسجيل  , واليك الان المواقع التي ذكرت لك :

1. موقع  Genesis Mining

2. موقع Binance

3. موقع  Bitcoin Pool

4. Hashflare

5. Hashnest

6. Hashing24


وصلنا الى ختام موضوع ماهو بيتكوين وكيفية ربحها ,ارجو ان تكن قد استفدت من المعلومات التي حاولت ما امكن تبسيطها لك ,في امان الله .

Fatiha mhaliqe  : كتب من طرف


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-