افضل طرق تسويق عروض cpa ( طرق التسويق المجانية والمدفوعة 2021 )

 

افضل طرق تسويق عروض cpa ( طرق التسويق المجانية والمدفوعة 2021 )

افضل طرق تسويق عروض cpa ( طرق التسويق المجانية والمدفوعة 2021 )

طرق تسويق عروض cpa هي ما يلزمك معرفته بعد تعرفك سابقا على افضل شركات cpa ,وتعرفك ايضا على cpa ماهو , لهذا سنتعرف معا على الطرق الافضل التي يمكن ان تروج بها لعروض cpa سواء المجانية او المدفوعة ,والتعرف على جميع حيثياتها ,فتابعوا معي القراءة .

ماذا يعني تسويق عروض cpa ؟

تسويق cpa يشبه تقريبا التسويق بالعمولة ,فلن يتم تحويل مبلغ العمولة الا بعد قيام الزائر بشراء المنتج مثلا ,اي قيامه بالاكشن المطلوب مثلا في عرض cpa .

ولكي تقوم باتمام مهمتك التي تتجلى في ايصال الزائر الى صفحة العرض لكي يقوم بالاكشن المطلوب في العرض ,فانت مطالب بان تقوم بالترويج والتسويق لعرض ال cpa بمختلف الطرق المجانية ربما لكن ليست نتيجتها كطرق الترويج المدفوعة لعروض cpa ,فمع التجربة ستختار المناسب والفعال منها, هل فهمت الان ما يعنيه تسويق وترويج عروض cpa ؟ 

ماهي انواع عروض cpa والاكشن المطلوب فيها 

ان يعرض عليك الاشتراك في خدمة على موقع ما

ان يعرض عليك تحميل اضافة او تطبيق او برنامج

ان يعرض عليك اتمام استطلاع راي او استمارة ما

عمل حساب لك للعبة على الانترنت

ادخال بيانات بطاقة الائتمانية

ادخال وتسجيل رقم الهاتف او البريد الالكتروني والاسم او الرمز البريدي 

النشرة والاشتراك فيها 

نسخة تجريبية لبرنامج او موقع ما وعرض تسجيلك فيها

تلك كانت بعض انواع عروض سي بي اي  ,وما عليك سوى ايجاد طريقة من طرق تسويق عروض cpa ,لكي تحصل على مبلغ عمولتك .

انواع الاعلانات المختلفة عند ترويج عروض cpa  بطرق مدفوعة

توجد بعض انواع الاعلانات التي يجب ان تعرفها قبل استخدامك لطرق الترويج المدفوعة ,وانواع هذه الاعلانات هي كالتالي :

Cpa وتعني cost per action اي الدفع مقابل اكشن او حدث

Ppv  وتعني  pay per viewاو cpv اي cost per view  ,وتعني الكلمتان الدفع مقابل ظهور الاعلان 

Ppc  تعني pay per click ومعناها الدفع مقابل النقر على الاعلان , وستلحظ كثيرا هذا النوع من الاعلان عندما تبحث عن كلمة ما في محرك البحث ستجد الاعلانات في بداية صفحة نتائج البحث .

ماهي طرق تسويق عروض cpa 

1. طرق ترويج عروض cpa مجانا

الترويج من خلال فيس بوك

من اجل هذا تحتاج الى اختيار صفحات تتحدث عن نفس موضوع عرض cpa  , ثم تبدا في تجهيز تعليق مميز ومقنع يتحدث عن العرض وتضع فيه رابط العرض لكي يتمكن الزائر من الضغط عليه والوصول الى صفحة العرض ثم القيام بالاكشن المطلوب .

الترويج من خلال المنتديات

لا تكتب اي منشور ترويجي هكذا هباء في المنتديات ,بل يجب ان تعرف اولا عن ماذا يتحدث الاشخاص في هذا المنتدى وهل هناك احد يبحث عن منتوج ما او شيء ما له علاقة بعرض cpa الذي اخترته ,لان المنتدى عبارة عن مجتمع يتم فيه تبادل خبرات او خدمات او معلومات .

الترويج من خلال بنترست

قم بانشاء حساب على بنترست ,اعدد ملفك الشخصي ,قم بعمل لوحات لها علاقة بعرض cpa ,هل اصبح لديك متابعين ؟ الان ابدا بتسويق عروضك بادخال رابط العرض في لوحك .

الترويج من خلال تويتر

من خلال استعمال علامة الهاشتاج المناسبة يمكنك ترويج عرض سي بي اي والوصول الى الفئة المستهدفة , ولتحصل على علامات الهاشتاج المناسبة زر الموقع التالي hashtags

الترويج عبر يوتيوب

تعلم كيف تصنع فيديو قصير لعرض سي بي اي بواسطة برنامج مونتاج وصممه باحترافية بالكثير من مسوقي عروض cpa يجنون اموالا عن طريق التسويق على اليوتيوب ,استعمل كلمات مفتاحية يبحث عنها الاخرون ولها علاقة بموضوع العرض ,اكتب الكلمة المفتاحية في عنوان الفيديو واسم الملف ووصف الفيديو والعلامات ,ثم حاول نشر رابط الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي .

الترويج عبر ريديت

2. افضل طرق ترويج عروض cpa  المدفوعة

عبر اعلانات ppc من اجل تسويق cpa

وتتضمن كلا من اعلانات google ads ,او اعلانات bing ads

Pop ads الاعلانات المنبثقة

هدذه الاعلانات تتميز بانخفاض تكلفتها وتتواجد كثيرا الاعلانات المنبثقة عند تحميل برنامج ما مثلا , واليك مواقع تمكنك من عمل اعلانات pop ads

- Adfly

- Popads

- Popcash

اعلانات السوشيال ميديا

وتنقسم الى 

- Twitter ads اعلانات تويتر

- Facebook ads اعلانات فيس بوك

- اعلانات انستاغرام وتنشأ من خلال facebook ads

Push ads اعلانات لترويج عروض cpa

هل تذكر الاشعارات التي ظهرت لك على هاتفك من خلال تطبيقات قمت بتثبيتها ؟ وهل تذكر ايضا الاشعارات التي ظهرت لك على متصفحك حينما قمت بالاشتراك في خدمة ما على الانترنت ؟ نعم هذه الاشعارات هي ما يسمى ب push ads, مهمتها انشاء اعلانات عبارة عن اشعارات .ولعمل تلك الاعلانات اليك هذه المواقع :

- Megapush

- Propellerads

- Rtxplatform

- Datspush

اعلانات الهاتف

مثل شركة startapp للاعلانات على تطبيقات الهاتف ,تستطيع وضع اعلانات لعروض cpa على هذه الشبكة والتي تشبه اعلانات شبكة ادموب .

هذه كانت اغلب طرق تسويق عروض cpa ,التي يمكن ان تستعملها في تسويق عروض سي بي اي , اتمنى ان تكون قد استمتعت بالقراءة , لا تبخل علينا برايك في التعليقات .

Fatiha mhaliqe .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-