شرح nft وكيفية الربح من الصور الرقمية nft

شرح nft وكيفية الربح من الصور الرقمية nft


شرح nft وكيفية الربح من الصور الرقمية nft

شرح nft هو حديث مقالي هذه المرة , لان nft و nfts من اكثر المواضيع رواجا وحديثا في الأيام الماضية ,والعديد من الأشخاص لا يعلمون شيئا عن هذا الموضوع لذا نحن هنا اليوم لنشر المعرفة حول كل ما يتعلق ب nft والربح منه .

فقد تكون سمعت عن صورة او كلمات مكتوبة او فيديو تم بيعه بمبالغ خيالية ,هل سبق لك ان سمعت بذلك ؟ انه موضوع حديثنا ال nft .

ماهو شرح nft 

Nft تعني رموز غير قابلة للاستبدال non –fungible tokens ,ومعنى هذا ان كل صورة او رسم او فيديو او تغريدة ستقوم بتحويله الى اصل رقمي nft لن يكون بالإمكان استبداله باصل رقمي اخر , أي انه سيكون فريدا من نوعه , فمثلا محل ما في الشارع لن يكون بالإمكان استبداله بمحل اخر ,وكمثال اخر فلوحة الموناليزا فريدة من نوعها وليس بالإمكان استبدالها بلوحة أخرى ,لكن هذا لا يمنع ان يلتقط لها صورا ونسخا , لكن تظل هي الوحيدة الاصلية .

ماهي الصور الرقمية nft وطريقة الحصول عليها 

هي ببساطة صور تم اعدادها من قبل المستخدمين بطريقة فريدة ومميزة ويوجد منصات وبرامج يمكن اعداد الصور من خلالها ,ثم بعد ذلك يتم رفعها الى منصات من اجل تحويلها الى صور nft وبعدها عرضها للبيع .

سيعجبك : تعلم لغة html ( شرح html وطرق التعلم )

كيف يتم الربح من nft 

يوجد عدة طرق وأساليب للربح من nft  مثل صنع أشياء لا منتهية من خيالك الإبداعي ,سواء مقطع او صور او رسم او أفكار او كلمات ,يمكنك اطلاق العنان لخيالك والابتكار ثم بيعها على احد منصات nft . كذلك يمكنك القيام برهن nft  الخاص بك بدون بيعه مقابل مبلغ محدد. كما تستطيع تحويل اشيائك الخاصة الفريدة من نوعها الى nft .وهناك من يربح وحدات nft عن طريق لعب العاب محددة . كما ان الربح لا ينتهي بعد بيعك لوحدة nft  فمع انتقال ملكيتها لكل من يقوم بشرائها فانت تحصل على نسبة محددة من الأرباح ,هذه النسبة انت من حددها على المنصة حينما قمت بانشاء وحدة nft  .

ماهي عمله nft 

عمله nft   تسمى APENFT ,وتم انشاؤها من اجل ادخال الاعمال الفنية المتميزة الى عالم البلوكتشين , والذي أسس هذه العملة هو ستيف زي ليو, وتبلغ عملة APENFT اليوم حوالي 0.00000062 دولار  .

كيفية شراء عملة  nft 

لكي نكمل شرح NFT لابد ان نذكر طريقة شراء عملة NFT , فالطريقة ببساطة تكون عبر التسجيل في احد منصات التداول ثم فتح محفظة METAMASK ,ثم شراء عملة الايثيريوم ,بعد ذلك يجب التداول بهذه العملة حتى تستطيع استبدالها بعملة NFT .

ماهو سعر عملة nft 

اليوم وصل سعر عملة NFT الى 0.00000062 دولار .

تحدثنا في مقالي لهذا اليوم عن شرح nft ,حيث ناقشنا فيه عدة نقاط تتعلق ب NFT التي أصبحت حديث العديد من رواد الانترنت ,أتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم ,تقبلوا تحياتي .

FATIHA MHALIQE من موقع ta3alam-irba7.com  .


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-