العمل عبر الانترنت من المنزل للسيدات (افضل 10 طرق) 2021

العمل عبر الانترنت من المنزل للسيدات


العمل عبر الانترنت من المنزل للسيدات (10 طرق لا تعلمها ) 2021

العمل عبر الانترنت من المنزل اصبح الشغل الشاغل للكثير من النساء هذه الايام, فالعديد يفضلن العمل من المنزل للسيدات, لكي يتسنى لهن العمل بكل راحة بعيدا عن ضغوطات العمل خارجا والتخلص من ارهاق المواصلات ونفقاته,ولكي يستطعن الاعتناء بشكل افضل باطفالهن, لذا العديد منهن يرددن "اريد عمل من المنزل عن طريق النت".

واخرى تبحث عن موقع للعمل من المنزل,واخرى تتمنى الحصول على فرص عمل على الانترنت من المنزل و تتساءل كيف يربحون من الانترنت, والتانية تسال هل بامكاني عمل تسويق عبر الانترنت بدل العمل المرهق الذي تتعرض له بمتجرها.

انا اقول لكي نعم بامكانك العمل في التسويق عبر الانترنت,ولدي لكي افكارا رائعة للحصول على وظائف للعمل من المنزل, وفرص عمل عن طريق الانترنت,لدي الحل في موضوعي هذا للمشاكل التي تواجهكي في الحصول على عمل على الانترنت .

فهيا نستكشف معا هذه الافكار الرائعة.

ماهي طرق العمل عبر الانترنت من المنزل للسيدات ؟

يوجد العديد من طرق وافكار لايجاد عمل على الانترنت من المنزل  والربح من الانترنت منها:

1. العمل عبر الانترنت كصانعة محتوى: 

هل لديك  شغف  تجاه مجال ما مثل الطبخ ,التصميم والتصوير ,التقنية ,الفوطوشوب,التعليم, تقديم نصائح ,تحسنين المونتاج ,والتعديل على الفيديوهات ,لديكي القدرة على التاثير على الاخرين.

تثقين بنفسك وتستطيعين اعداد حلقات او دورات,تريدين العمل عبر الانترنت من المنزل,اذا مكانك هو اليوتيوب تستطيعين بكل سهولة فتح قناة لكي ,وتقديم محتوى مفيد يستفيد منه غيركي بالمجان .

وبالتالي تكوين قاعدة جمهور يتابعكي  وتقديم قناتكي لادسنس والربح من جوجل ادسنس ,وتستطيعين بعد موافقة جوجل ادسنس على قناتكي تسلم الارباح عبر حسابك البنكي او الويسترن يونيون. 

اليك هذه المقالات التي ستساعدك في العمل والربح من اليوتيوب وجوجل ادسنس:

كيفية الربح من اليوتيوب youtube (اسهل الخطوات للمبتدئين)

شرح انشاء حساب جوجل ادسنس 2021



2. العمل في مجال التصميم والجرافيك: 


يعتبر مجال التصميم والجرافيك من المجالات التي تستطيعين تحقيق ارباح جيدة جدا بدون الذهاب الى عملك في الشركة ,بل تستطيعين العمل من المنزل عن طريق النت ومن حاسوبك.
كل ما تحتاجين هو تعلم برنامج من برامج تصميم الجرافيك مثل برنامج الفوتوشوب, يمكنك تعلم التعديل على الصور والالوان والاشكال,هناك برامج  اكثر صعوبة من الفوتوشوب وتستطيعين الانتقال الى تعلمها ايضا, 

يمكنك ايضا البحث عن دورات تعليمية عن التصميم والجرافيك وبالتالي تعلم وتطبيق ما تقدمه ,بهذا الشكل تستطيعين التعلم بسرعة .

ستجدين العديد من الدورات المجانية والدورات المدفوعة ايضا على الانترنت.
بعد التمكن والاحترافية في مجال التصميم والجرافيك يمكنك البحث عن الشركات التي تريد مصممين للعمل معها .

اليك هذه المقالة التي ستساعدك بالبحث عن فرص عمل للمصممين من المنزل:

فرص عمل عبر الانترنت للمصممين والمبرمجين

يمكنك ايضا عرض كل تصاميمك واعمالك على مختلف مواقع العمل الحر مثل fiverr  و  khamsat ,كما يمكنك عرض تصاميمك على موقع بيهانس بعد فتح حساب فيه.


3. العمل كمختبرة مواقع :


هناك شركات كثيرة توظف الاشخاص و توفر لهم فرص العمل من المنزل من اجل اختبار مواقعها  جودتها ,مميزاتها و سلبياتها,حتى يتسنى لهذه الشركات تطوير مواقعها اكثر .
يمكنكي اختبار الموقع في غضون 15 دقيقة فقط مقابل مبلغ من المال
واليكي بعض المواقع التي يمكنكي العمل معها كمختبرة مواقع : 
user testing , user zoom ,user testing arabic

قد يهمك : افضل مشروع ناجح للنساء (اقوى 15 فكرة ناجحة و غير مكلفة )

4. العمل في ادخال البيانات :


لكي تصبحي مستعدة لهذا العمل في ادخال البيانات ,يجب عليكي التمرن على الكتابة السريعة على الحاسوب ,وتعلم برامج المايكروسوفت التي ستبدئين بها ادخال البيانات,كما تستطيعين تعلم كتابة المعادلات الحسابية والرياضية .

بعد تطوير مهاراتك يمكنك التسجيل في مواقع العمل الحر لعرض خدمتك كمدخلة بيانات مثل فايفر و خمسات و مستقل .

كما يمكنكي البحث في السوشيال ميديا عن الشركات التي تعرض وظائف للعمل من المنزل للنساء كمدخلة بيانات.

كملاحظة :فايفر هو موقع للعمل من المنزل وهو اجنبي ويتم  فيه عرض الخدمات التي يتقنها من يعمل في العمل الحر,كما يمكن شراء الخدمات منه لمن يحتاج خدمة معينة.
ونفس الشيء بالنسبة لموقع خمسات .


5. العمل كناسخة   transcriptionist:


Up work و transrcibeme  هما من بين المواقع  التي تقدم فرص العمل عبر الانترنت من المنزل  للنساء كناسخة,وهذا العمل عبارة عن تحويل الملفات الصوتية الى ملفات مكتوبة .
بعد استماعكي الى الملف الصوتي ستحولينه الى كتابة هذا كل شيء بقابل مادي ,والجميل في الامر انكي تستطيعين العمل من المنزل في اي وقت تختارين.


6. العمل في مجال السوشيال ميديا:


يوجد العديد من الشركات التي توفر فرص العمل عبر الانترنت من المنزل ,هذه الشركات تبحث خصيصا على متخصصين في مجال السوشيال ميديا من اجل ادارة صفحاتها ,والرد على المتتبعين واضافة منشورات.

ولا يوجد افضل منكي انتي بما انكي تريدين العمل من منزلكي بكل راحة تستطيعين التعلم من خلال دورات ودروس على الانترنت ستجدينها بالمجان على اليوتيوب كما توجد ددورات مدفوعة على مواقع كثيرة مثل يوديمي,تستطيعين التعلم منها والتطبيق على صفحة من صفحاتك على السوشيال ميديا مثلا او صفحة احد اصحاب البيزنيس.


7. العمل كمدرسة لغة انجليزية او عربية:


هل تجيدين التحدث وكتابة اللغة الانجليزية او العربية ؟ اذا كان الجواب نعم اذا فهذه فرصتكي للعمل من المنزل ,وتستطيعين التسجيل في موقع من هذه المواقع التي ساذكر من اجل تعليم الاخرين اللغة العربية او الانجليزية.

بالنسبة للغة الانجليزية فيوجد موقع  connections academy و موقع k12 ,هذين الموقعين يعرضان فرص العمل لتعليم اللغة الانجليزية .

كما يوجد موقع verbal planet  بالنسبة للغة العربية ,فيكفي التسجيل وملا بياناتك ,وذكر اللغة التي تود تعليمها للاخرين.

8. العمل كباحثة على الانترنت:

يوجد شركات تبحث عن من يجيد البحث عبر الانترنت وتستطيع توظيفك بمقابل مادي .
كما يوجد مسوقين يرغبون فعلا في اتمام مهام ولهذا يحتاجون الى من يبرع في البحث على الانترنت.
ولهذا يمكنكي ان تدخلي لهذا الموقع indeed   وستجدين فرصا للعمل كباحثة على الانترنت.

9. العمل في التسويق عبر الانترنت:


كل ما تحتاجين هو منتج شريطة ان يكون مطلوبا من طرف شريحة من الناس.ووتستطيعين انشاء جروب على السوشيال ميديا وهناك تضعين معلومات عن منتجك ودعوة الاصدقاء و اصدقاء اصدقائك الى الجروب.

هناك فكرة اخرى وهي انشاء صفحة على الفيسبوك , و الحصول على المتابعين ثم تضعين منتجك في الصفحة وجميع المعلومات ,وايضا تستطيعين عمل اعلان ممول لمنتجك على الصفحة .

وتحديد المكان الجغرافي الذي تريدين ان يعلن فيه المنتج ,وكذا العمرالمحدد للااشخاص واهتماماتهم والوقت المني الذي تودين ان يظهر فيه المنتج للزبون .هذا سيساعدكي كثيرا في تسويق منتجك.

بالاضافة الى طريقة اخرى وهي facebook marketplace, هذا شبيه بمتجر اون لاين على الفيس بوك,يمكنك عرض منتجك عليه واضافة وصف له .

اليك مقالة تحدثت فيها عن  الربح من الانترنت : 

كيف تربح من النت ( كيف تربح من الانترنت للمبتدئين )

10. العمل كمترجمة على الانترنت :

يمكنك العمل من المنزل بكل سهولة اذا كانت لديك مؤهلات تسمح لكي بالعمل كمترجمة ,مثلا اذا كنتي تجيدين لغتين فهذه فرصتك حتى تشتغلي من المنزل وتربحي المال عن بعد .
فهناك شركات تحتاج فعلا لمترجمين من اجل اتمام مهام مختلفة
اليكي هذا الموقع الذي يمكنكي البحث فيه عن فرصة عمل كمترجمة على الانترنت indeed

ارجو ان تستفيدي من هذه الطرق والافكار التي ستساعدك لايجاد فرص العمل عبر الانترنت من المنزل .
اذا كان هناك من سؤال ارجو كتابته في التعليقات .
في امان الله 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-