4 افضل شركات cpa( كيفية اختيار شركة CPA للمبتدئين ) 2021

 

4 افضل شركات  cpa( كيفية اختيار شركة CPA  للمبتدئين ) 4 افضل شركات  cpa( كيفية اختيار شركة CPA  للمبتدئين ) 4 افضل شركات  cpa( كيفية اختيار شركة CPA  للمبتدئين ) 4 افضل شركات  cpa( كيفية اختيار شركة CPA  للمبتدئين )


4 افضل شركات  cpa( كيفية اختيار شركة CPA  للمبتدئين ) 2021

افضل شركات cpa موضوع يهتم به كل من يود العمل في تسويق عروض cpa , لان في هذه الشركات يتم تسجيل مسوقي عروض cpa  ,التي تعرضها نفس هذه الشركات ,ولكي تفهم الية الربح من cpa , اقرا هذه المقالة (ماهو cpa و كيفية الربح من cpa ).

لابد ان تحسن اختيار شركة cpa  ستعمل فيها ,لان العديد منها سيء , والعديد منها لا يسلم الارباح المستحقة للناشرين على قدر مجهوداتهم ,فقد تنفق على الاعلانات او حتى لديك ترافيك مجاني تحول منه الزوار الى صفحة العرض ,لكن تجد ان ارباحك التي توقعتها لم تصلك قط ,فما الخطا ؟  الخطا طبعا من شركة cpa. هي سيئة لذلك تعاملت هكذا مع الناشر .

لذا حسن اختيار افضل شركات cpa قبل التسجيل فيها, هو عين العقل , والذكي هو من يبحث عن سمعة تلك الشركة وتقييمات الناشرين لها ,وكل ما يخص العروض وتسليم الارباح من تلك الشركة قبل التسجيل فيها .

اليك هذه المقالة الرائعة التي ستعجبك قيمة المعلومات فيها , حتى تحسن اختيار افضل شركة cpa للعمل والربح منها . 

ماهي شركات cpa

اذا كنت قد اطلعت على المقالة التي اقترحتها عليك في المقدمة ( ماهو cpa وكيفية الربح من cpa ) ,فستكون قد فهمت ماهي صناعة ال cpa ,وكيف يتم الربح منها , وماهي اطراف عملية الربح من cpa , والاطراف هي المعلن , الناشرين  و شركة cpa , هذه الاخيرة  تكون وسيطة بين المعلن والناشر ,المعلن الذي يمتلك منتجا او خدمة (مثلا : تطبيق يريد الحصول على عدد كبير من download له ,هذا هو الاكشن  ) , بالتالي الناشر سيقوم بالتسجيل في شركة cpa ,هذه الشركة تعرض جميع عروض المعلنين (منهم من يريد الحصول على تحميل ل تطبيق , من يريد شراء منتج ,من يريد المشاركة في مسابقة ما , من يريد ادخال الايميل , من يريد التسجيل في موقع ...والعديد من الاكشن ) ,اذا بعد تسجيل الناشر الذي سيعمل في تسويق هذه العروض , يجب ان يختار العرض المناسب ثم يختار الوسيلة الافضل لتسويقه ,ولن يحصل الناشر على ربحه الا بعد قيام الزائر بالاكشن المطلوب من ذلك العرض .  

اقرا ايضا : افضل طرق تسويق عروض cpa 

كيف تختار افضل شركات cpa (نصائح )

حاول التسجيل في العدة شركات CPA من اجل التجربة والوصول لافضل شركات cpa ,ولا تعتمد على شركة واحدة

حاول البحث عن تقييم الناشرين لشركات  cpa وارائهم وتجاربهم فيها قبل الاقدام على المشاركة فيها

حاول تجربة نفس العرض في عدة شركات , لانها قد تختلف وقد يختلف ربحك من نفس العرض من شركة لاخرى

بتواصلك مع مدير حسابك ستحصل منه على نصائح .وعلى افضل العروض الناجحة في شركة cpa

لن تصل الى الشركة الجيدة ربحيا ومن حيث العروض الا من خلال تجربة العديد من الشركات بنفسك, لتكتسب الخبرة التي ستوصلك الى الطريق الذي ستسلك .

ماهي افضل شركات cpa  للمبتدئين موثوقة و جيدة 

يوجد العديد من شركات cpa networks cpa ,لكن للاسف ليست كلها ذات نية حسنة ولا تستهدف نفس الهدف ,والبعض منها يتخذ مجال cpa ذريعة , للتغطية على هدفها الحقيقي .لكن هنا سارشدك الى افضل شركات cpa, التي يمكنها التسجيل فيها وهي :

1. شركة peerfly

لقد حصلت هذه شركة peerfly على جوائر مهمة مثل افضل شركة cpa عالمية , حيث تراعي هذه الشركة جانب الثقة وتجنب المخاطر . كما ان العديد من الناشرين الاجانب والعرب يثقون فيها , وتقييمهم لها جيد . 

2. شركة Cpalead افضل شركة CPA

اذا كنت تنوي العمل في والربح من cpa ,سيكون جيدا لك البدء بهذه الشركة  لانها من افضل شركات cpa للمبتدئين 2020 , ولان التسجيل فيها سهل ولا يحتاج الا ارسال صورة شخصية لك . وشركة  cpalead من الشركات التي تتصف بالمصداقية عبر السنين  بينها وبين الناشرين والمعلنين , كما ان هذه الشركة تحتوي العديد من العروض التي تستطيع الاختيار بينها ,من اجل تسويقها والحصول على ربحك المستحق بعد تحقيق الاكشن . اما بالنسبة لسحب الارباح فيتم كل اسبوع عبر حساب بايبال او عبر بايونير او غير ذلك ...

اقرا ايضا : ماهو dropshipping 

3. شركة cpagrip

تقبل هذه الشركة المحترفين وكذلك المبتدئين وبكل سهولة, والتسجيل فيها سهل , ومن مميزات شركة cpagrip :

وجود العديد من العروض المميزة

وجود خاصية قفل المحتوى ,قفل الروابط و قفل الفيديوهات 

شركة cpagrip تقبل الجميع

50 دولارا هو الحد الادنى لسحب الارباح

تتعدد طرق سحب الارباح كالباي بال ,التحويل البنكي او بايونير

تربح عمولة 5 في المئة عن كل شخص يتسجل عن طريقك

يمكنك سحب ارباحك اسبوعيا

انواع عروض الاسعار الموجودة هي  CPA  CPS CPL CPI

4. شركة adscendmedia افضل شركات cpa

لقد حصلت هذه الشركة الرائعة على تقييم جيد ومرتفع , وهي من افضل مواقع cpa التي تقبل المبتدئين , ويمكنك وضع هذه الشركة في قائمة شركات cpa التي تود التسجيل فيها لانه جيدة جدا . وهذه الشركة تضم ناشرين اكثر من 35000 ناشر عبر 250 بلدا حول العالم , وقد تم تاسيسها سنة 2009 من طرف شخصين فقط  .

اقرا ايضا : 

افضل 20 افكار مشاريع تطبيقات جاهزة للتنفيذ (افكار تطبيقات للجوال للربح منها ) 

اتمنى ان يكون موضوع افضل شركات cpa قد نال اعجابكم , كانت معكم اختكم fatiha mhaliqe, من موقع ta3alam-irba7.com  .

في امان الله .

قد يعجبك :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-